الخميس، 6 يونيو 2013

تطبيق تويتر Falcon Pro يُضيف دعم اللغة العربية وإمكانية العمل دون اتصال بالانترنت











يُعتبر تطبيق تويتر Falcon Pro واحدًا من أفضل تطبيقات تويتر على أندرويد وأكثرها شهرةً، وقد حقق شهرته هذه خلال فترة قصيرة بسبب جودة بنائه وميزاته وقيام مطوّره بإضافة المزيد من الميزات والإمكانيات المفيدة وتحسينه بشكل كبير وتحديثه خلال أوقات متقاربة.
اليوم حصل التطبيق على تحديث جديد وهام يجلب إمكانية استخدام التطبيق بشكل كامل دون توفر اتصال بالانترنت. في حال قمت بتفعيل هذا الخيار ضمن الإعدادات سيتم تحميل الصور العادية، وصور معاينة الفيديو بحيث تظهر أثناء التصفح دون انترنت، في السابق كانت التغريدات تظهر فقط بدون الصور. ويقوم التطبيق بشكل أوتوماتيكي بتفريغ هذه الصور وحذفها من الذاكرة بشكل دوري، وبالتالي لن تقلق من احتلالها مساحة من السعة التخزينية.





كما تم دعم اللغة العربية بشكل كامل ضمن واجهات التطبيق، بالإضافة إلى عدد من اللغات الأخرى كالبرتغالية والتركية والصينية وغيرها. وأخيرًا تم دعم فتح روابط متجر غوغل بلاي في تطبيق المتجر مباشرةً، في السابق وفي حال كنت قد قمت بتفعيل فتح الروابط في المتصفح الداخلي الخاص بالتطبيق، كانت روابط المتجر تفتح داخليًا بشكل لم يكن عمليًا.
يبلغ سعر التطبيق حوالي 1.86 دولارات وهو من التطبيقات التي لن تندم أبدًا على شرائها. لو كان لديك التطبيق مسبقًا قم بتحديثه الآن. كما تستطيع شراء التطبيق من متجر غوغل بلاي